الثلاثاء 21 اغسطس 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أنشطة المجلس الجماعي / رئيس المجلس الجماعي لاسفي يعطي انطلاق عمل الشركة الجديدة للنظافة
رئيس المجلس الجماعي لاسفي يعطي انطلاق عمل الشركة الجديدة للنظافة

رئيس المجلس الجماعي لاسفي يعطي انطلاق عمل الشركة الجديدة للنظافة

حلت بمدينة اسفي يوم السبت 31 مارس 2018 شركة النظافة   Safi Environnement الحائزة على صفقة تدبير النفايات مع جماعة اسفي  مكان شركة سيطا البيضاء التي انتهت العقدة معها ، و ذلك بوضع الدفعة الأولى من الشاحنات و الألات و أدوات التنظيف و الحاويات على اختلاف أشكالها و أحجامها و أنواعها و هي أليات متطورة للقيام بجمع النفايات  و الكنس حيث ستباشر هذه الشركة مهامها يوم الأحد 1 أبريل 2018.

كلمة السيد رئيس المجلس الجماعي لاسفي

 

هذا و استقبل السيد عبد الجليل لبداوي رئيس المجلس الجماعي للمدينة مدير الشركة ومساعديه مرفوقا بالسيد محمد صوكاكي باشا المدينة و نواب الرئيس المفوض لهم في هذا القطاع السيد رياض الطنطاوي و السيد عبد العزيز شكبير ومحمد الهداجي المدير العام للمصالح و بعض المستشارين بالمجلس ورئيس القسم الثقني و رئيس مصلحة النظافة .

 

 

و أعرب السيد رئيس المجلس لمسؤولي الشركة الجديدة للنظافة عن نيته الصادقة في تحسين جودة خدمات قطاع النظافة المقدمة لساكنة المدينة .

مضيفا أن هذا المشروع الجديد يسعى منه المجلس الجماعي جعل مدينة اسفي مدينة نظيفة ، مواكبة التحولات و الاصلاحات الكبرى التي تعرفها المدينة .

 

و بخصوص وضعية العما ل الذين كانوا يشتغلون في الشركة السابقة لتدبير النفايات ، أوضح أن شركة Safi Environnement  ستحتفظ حسب بنود الاتفاقية بجميع العمال مع الحفاظ على حقوقهم .

من جهته أوضح مدير شركة النظافة أن اختيار شركته للمساهمة في تدبير قطاع خدمات النظافة بمدينة اسفي و التي تعتبر مدينة متميزة هي أمر مهم بالنسبة له، مبرزا أن الشركة تسعى إلى جعل مدينة اسفي مدينة نظيفة تعتمد على استخدام وسائل حديثة لجمع النفايات ، وأنها وضعت الدفعة الأولى من الشاحنات  في انتظار الدفعة الثانية المستوردة من الخارج التي سيبدأ العمل بها في الأيام القليلة المقبلة كما أكد على الاهتمام بالجانب الاجتماعي عبر الحفاظ على حقوق العمال.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى