الخميس 15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / رئيس المجلس الجماعي لاسفي يستقبل التلميذة الحاصلة على أعلى معدل في الباكالوريا
رئيس المجلس الجماعي لاسفي يستقبل التلميذة الحاصلة على أعلى معدل في الباكالوريا

رئيس المجلس الجماعي لاسفي يستقبل التلميذة الحاصلة على أعلى معدل في الباكالوريا

استقبل السيد عبد الجليل لبداوي رئيس المجلس الجماعي لاسفي مرفوقا بالسادة المستشارين الجماعيين و السيد محمد الهداجي المدير العام للمصالح و السيد محمد صوكاكي باشا المدينة  و رؤساء الاقسام والمصالح الجماعية و الموظفين يوم الاثنين 25 يونيو 2018 بمقر الجماعة التلميذة ابتسام لبروفي الحاصلة على أعلى معدل في الباكالوريا على صعيد اقليم اسفي و الرتبة الثانية على صعيد جهة مراكش اسفي .

 

 

 

و تجدر الاشارة إلى أن التلميذة ابتسام لبروفي تدرس في تانوية محمد بلحسن الوزاني  العمومية شعبة العلوم الفيزيائية  حيث حصلت على معدل 19.15  و هي بذلك تشرف المدرسة العمومية  وحضر لتشجيعها أولياء أمرها و مدير الثانوية و أساتدتها  و رئيس جمعية أباء و أولياء التلاميذ بنفس المؤسسة .

و عبر السيد رئيس جماعة اسفي عن سعادته و ابتهاجه للنتيجة التي حصلت عليها التلميذة ابتسام لبروفي  وشكر من خلالها مدير الثانوية و أساتدتها الذين ساهموا في هاته النتيجة متمنيا للتلميذة مسيرة موفقة في دراستها الجامعية .

و في الاخير قدم السيد رئيس المجلس و باشا المدينة و المستشارين هدايا رمزية  و شهادة تقديرية للتلميذة ابتسام في جو احتفالي بحضور عائلتها .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى